سفارش تبلیغ
صبا ویژن

کمبوند سیناریو العاصمة الإداریة

نظر

کمبوند سیناریو العاصمة الإداریة SCENARIO NEW CAPITAL

کمبوند سیناریو العاصمة الإداریة هو أحد مشروعات شرکة AKAM ویعد من أکثر کمبوندات العاصمة الإداریة تکاملًا لیناسب حیاة العملاء الأسریة والإجتماعیة المثالیة حیث أن به کل ما ینشده ربّ الأسرة لنفسه ولأسرته.

کمبوند Scenario” یقع بأکثر الأماکن الحیویة فی العاصمة الجدیدة المنطقة R7 فی القطعة A2 بالقرب من العدید من الکمبوندات الممیزة الأخرى مثل “میدتاون سکای” و” ذا کابیتال” وفندق الماسة.

وقامت الشرکة المُنفذة للمشروع بإنشاء المشروع على مساحة تصل إلى 39 فدان بنسبة 19% للمبانی والباقی للمساحات الخضراء والخدمات وحمامات السباحة والبحیرات الصناعیة وهذا ما یمیز هذا المشروع عن غیره بتوفیر الرفاهیة والراحة.

کمبوند SCENARIO

مشروع سیناریو العاصمة الإداریة هو أحدث المشروعات العقاریة التی تقوم بتنفیذها شرکة آکام وهی واحدة من الشرکات الرائدة والتی تمتلک باع طویل فی المجال العقاری بمنطقة الشرق الأوسط، وقد أعلنت الشرکة عن البدء فی تنفیذ هذا المشروع بأعلى مستوى وضم العدید من الخصائص من أجل أن یجعل من هذا الکمبوند أرض الأحلام التی تبحث عنها.

کمبوند أکام العاصمة الاداریة AKAM NEW CAPITAL

یقع المشروع على مساحة 39 فدان ولکن قرر المطور العقاری أن تکون نسبة البناء على مساحة 19% فقط من المساحة الإجمالیة، أما باقی المساحة عبارة عن خدمات ومساحات خضراء ولاند سکیب ومسارح وغیرها من الخدمات.

یتم تقسیم المشروع إلى العدید من الوحدات السکنیة الفاخرة وتتنوع الوحدات ما بین “شقق، شقق فندقیة، دوبلکس، بنتهاوس”، ولکل منهم إطلالة مُمیزة سواء على حمام السباحة أو على المساحات الخضراء والحدائق.

موقع کمبوند سیناریو

حرصت شرکة آکام العقاریة، الشرکة المنفذة للمشروع، على إقامة کمبوند سیناریو العاصمة الإداریة فی أکثر المناطق جاذبیة والتی تحتوی على العدید من الخدمات، لذلک قامت باختیار منطقة R7 فی القطعة A2 بالحی السکنی السابع، لیکون هو موقع هذا الکمبوند الممیز.

ویتمیز موقع سیناریو العاصمة باقترابه من العدید من الأماکن الحیویة والمهمة فی العاصمة الإداریة الجدیدة، فیعتبر موقعاً استراتیجیاً ممیزاً، حیث یقع بالقرب من مطار العاصمة الإداریة، بالإضافة إلى القصر الرئاسی والجامعة البریطانیة.

کما یقترب الکمبوند من حی السفارات والنهر الأخضر، بالإضافة إلى کنیسة الکاتدرائیة وجامع الفتاح، فضلاً عن فندق الماسة الشهیر وکمبوند البوسکو، بینما یقع المشروع أمام مدینة المعارض.

وأکدت الشرکة المنفذة للمشروع حرصها الشدید على اختیار الموقع بعنایة، بالاعتماد على أفضل المهندسین والمصممین، حیث أن الموقع یعد من أهم الأمور التی تمیز المشروع، ومن الاحتیاجات الأولیة لکل عمیل.

أهم خدمات مشروع سیناریو العاصمة الإداریة

حرص منفذو المشروع على توفیر کافة الخدمات سواء الأساسیة أو الترفیهیة داخل الکمبوند من أجل تلبیة احتیاجات جمیع العملاء على اختلاف أذواقهم، وحتى لا یضطرون الذهاب خارج الکمبوند لشراء ما یریدون.

وتمثلت هذه الخدمات فی الآتی:

مول تجاری: تم إنشاء مول تجاری داخل کمبوند سیناریو العاصمة لمحبی التسوق، والذی یضم أفضل المحلات التجاریة التی تضم أجود المارکات العالمیة.

الأمن والحراسة: حرصت الشرکة المنفذة للمشروع على توفیر خدمات الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وذلک لتوفیر الأمان والاستقرار للعملاء داخل الکمبوند.

المساحات الخضراء: یضم مساحات خضراء کبیرة، والتی تعکس مظهراً رائعاً وخلاباً، بالإضافة لمنحها الشعور بالاسترخاء والراحة عند النظر إلیها.

حمامات سباحة: لم یغفل منفذو المشروع أهمیة وجود حمامات السباحة داخل کمبوند سیناریو العاصمة ، لذلک قاموا بإنشائها بما یتناسب مع أذواق العملاء.

منطقة مخصصة للشوی: أما عن الجانب الترفیهی، فتم تخصیص مساحات لإقامة حفلات الشواء التی تساعد على الترابط الأسری وتکوین الصداقات، بالإضافة إلى وجود السینمات والمسارح.

منطقة ملاهی للأطفال: تم تخصیص منطقة لإنشاء ملاهی للأطفال، والتی تضم أفضل وأحدث الألعاب الترفیهیة.

نادی ریاضی: یشمل الکمبوند على نادی ریاضی، بالإضافة إلى المطاعم والکافیهات التی تقدم أفضل الخدمات وأجود أنواع الطعام والمشروبات.

مراکز جیم و سبا: ولمحبی الاسترخاء والاستجمام، فتم إنشاء مراکز للجیم لممارسة الریاضة، بالإضافة إلى السبا والساونا والجاکوزی.

منطقة تجاریة: یضم الکمبوند منطقة تجاریة تحتوی على العدید من المحلات التجاریة التی تقدم أفضل الخدمات التی یحتاجها العملاء، بالإضافة إلى وجود کلوب هاوس.

المستشفیات: یحتوی المشروع على أکبر المستشفیات المزودة بأحدث المعدات الطبیة، بالإضافة إلى وجود أکبر الصیدلیات لتوفیر الأدویة وکل ما یحتاج إلیه العملاء.

التصمیم الفرید: یعد التصمیم الفرید من أهم الخدمات التی یقدمها المشروع للعملاء، حیث سعت شرکة آکام على تنفیذ کافة احتیاجات العملاء من خلال التصمیم وتوفیر شقق فی العاصمة الاداریة بوحدات مختلفة تتمیز بتوفیر الراحة والرفاهیة لتغییر نمط الحیاة المعروف.

لماذا یعتبر أفضل کمبوند بالعاصمة الإداریة الجدیدة :

الموقع المُتمیز الذی یقع بالقُرب من جمیع الخدمات والطرق الرئیسیة والمساجد والکاتدرائیة.

  • تنوع أنواع ومساحات الوحدات السکنیة.
  • من مُمیزات هذا المشروع أنه یضُم دار سینما مُخصصة للمُلاک وکذلک مسرح للحفلات.
  • نظام أمنى مُتکامل مزود بالکثیر من کامیرات المُراقبة والتی تعمل على مدار 24 ساعة.
  • بُحیرات صناعیة وکریستال لاجونز، ومجموعة من حمامات السباحة أمام المبانی السکنیة من أجل توفیر الخصوصیة والرفاهیة لسکان الکمبوند.
  • تبلغ مساحة الکمبوند 39 فداناً، على أن یتم توزیع المساحات الکبیرة على المناطق الخضراء التی تعکس مظهراً راقیاً وممیزاً یمنح الشعور بالراحة لمن ینظر إلیه
  • وأهم ما یمیز هذه الوحدات هو تمتعها بالخصوصیة بالإضافة إلى وجود مناظر رائعة أمام الوحدت تختلف من واحدة لأخرى، حیث یضم الکمبوند 2000 وحدة سکنیة على مساحة
  • تبلغ 7,5 فداناً، أما باقی المساحة فتم تخصیصها للخدمات واللاند سکیب والمساحات الخضراء الجمیلة.

مساحات کمبوند سیناریو العاصمة الإداریة

تبدأ المساحات فی الکمبوند من 130 متر مربع إلى 370 متر مربع.

شقق مکونة من (3 غرف، حمامین) تکون مساحتها 136 متر مربع.
شقق مکونة من (3 غرف، حمامین) تکون مساحتها 149 متر مربع.
شقق مکونة من (4 غرف، حمامین) تکون مساحتها 177 متر مربع.
شقق مکونة من (5 غرف، حمامین) تکون مساحتها 195 متر مربع.
شقق مکونة من (5 غرف، 3 حمام ) تکون مساحتها 273 متر مربع.

أسعار کمبوند سیناریو الیوم

سعر الوحدة یبدأ من 1,500,000 جنیه مصری.
أسعار الشقق التی تضم 3 حجرات تبدأ من 1,564,000 جنیه مصری وحتى 1,713,500 جنیه مصری.
أسعار الشقق التی تضم 4 حجرات نوم تبدأ أسعارها من 2,035,500 جنیه مصری.
أسعار الشقق التی بها 5 حجرات نوم تبدأ من 2.242.500 جنیه مصری.
أما الشقق التی بها 5 حجرات نوم و3 حمامات سعرها یتراوح من 3,139,500 جنیه مصری وحتى 3,335,000 جنیه مصری.
لم تعتمد شرکة آکام العاصمة الاداریة على وضع أسعار مناسبة للجمیع فقط، بل سعت لتوفیر أنظمة سداد متنوعة لتناسب کافة احتیاجات جمیع العملاء الراغبین فی شراء الوحدات السکنیة داخل کمبوند سیناریو